الأحد، 9 يونيو 2013

استرجاع النكات المسروقه

اول شي ترسل من الايميل اللي ب نك ياهو جيميل هوتميل اي شي ترسل ححق
support@nimbuzz.com
موضوع الرساله
Required stolen password
الرساله
Hi Nimbuzz team my id hacked please give me my password‎
my id: 
النك@nimbuzz.com 
 old pw:الباس القديمم
old mail:‏ ‏الايميل القديم

and There 

please answer me! And thanks

ملاححظه سسسبؤرت م يرد السبت والاحد

هناك 35 تعليقًا:

  1. اخي انا عندي روم مسروق كيف اقدر ارجعها
    اقدر ارسل للشركه بخصوص هذا الشي ؟

    ردحذف
  2. اخي انا ماعندي ايميل في النـك ‘ وشش آلسسـوـآت ..
    دبرنـآ يا شنب

    ردحذف
  3. ارسل من غغير ايميل وششؤف يعطيك ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. جربت من غير أيميل انا هم مامسجل أيميل بحسابي بس ماكورد على كلن مشكوووور فدوتكم النك :D

      حذف
  4. اخي بوي عطناا برنامج تقدر ترسسل عن طريق البرنامج للششركه

    ردحذف
  5. آلبرنآمج يسؤي نفس الشي هيك اضمن لك النك ب يدك

    ردحذف
  6. اضيف سبورت مايقبل شلون ههههههه

    ردحذف
  7. مؤ تضيف رساله من الايميل م تحتاج اضافه

    ردحذف
  8. بوي بس نك اذا ماااافي ايميل كيف يرجع
    يقولي تحت باسورد ايميل كيف واناا انكاتي بدون ايميل ههههههه

    ردحذف
  9. أخي نقالي مايدعم برنمج شن اسوي

    ردحذف
  10. اخي نكي نسرق قبل 4 ايام شنو العمل؟

    ردحذف
  11. شؤف لؤ'مآرجع ألنك بفقع ؤجهگ هههه

    ردحذف
  12. هسه نكي محروك شبون ارجع

    ردحذف
  13. شؤف هذآ آلرآبط

    http://booy-hack-nimbuzz.blogspot.com/2013/03/blog-post_15.html

    ردحذف
  14. اخي فهد ابي طريقه بؤمبس مخفي إذا عندك ابعتها على نكي‎*.kasbar.*‎

    ردحذف
  15. اخي ويش اسم نكك بالنيمبوز

    ردحذف
  16. سلام عليكم شباب انا بالنسية الي شتغلة ع برنامج الوحداني والفراتي ما زبط معي بس برنامج الفراتي ورجعة علي رومين الي وشي 14 نك نسرقة البرنامج يعتمد ع معلومات صحيحة في اميلك مثل بريد الكتروني باص قديم خمس مضافين كانو في اميلك بالنسبة للروم بدو اخر نك كان اونر شرح تفصيل ع يوتيوب وهاي حبية اساعدكم رابط ميدين فاير http://ge.tt/9WCM2Lm/v/0

    رابط التاني موقع الخليج http://www.gulfup.com/?SHYwW0

    ردحذف
  17. هههههههههههههه '‏d

    ردحذف
  18. س ع انا مندر من ليبيا بليز اخي فهد عندي ايميل انقلش انسرق مني وانا ما عندي فيه ايميل ياههو وﻻ هوت ميل والي سرقه غير رقم الهاتف كمان انا عجزت لوو تقدر تساعدني يا اخي فهد ارجوك بانتضرك انا

    ردحذف
  19. س ع انا مندر من ليبيا بليز اخي فهد عندي ايميل انقلش انسرق مني وانا ما عندي فيه ايميل ياههو وﻻ هوت ميل والي سرقه غير رقم الهاتف كمان انا عجزت لوو تقدر تساعدني يا اخي فهد ارجوك بانتضرك انا

    ردحذف
  20. انا كنت مسجل في النمبز بدون اميل او رقم هاتف فيه امل ان النك حقي ممكن يرجع لو ارسلت النك القديم والباسورد القديم فقط ؟؟؟؟؟؟؟ وجزاك الله خيرااااااااا

    ردحذف
  21. محتاج برنامج تخمين شغال شباب

    ردحذف
  22. www.new--aljreeh.wap.sh/
    تخمين~فلود~صانع نكات
    تحياتي الى الأخ فهد

    ردحذف

  23. طريقة الاسترجاع رجعت ياشباب
    اي احد يقدر يسترجع نكاته هسا

    محتوي:الرساله:
    Required stolen password

    Hi Nimbuzz team my id hacked please give me my password‎
    my ID is : سماءأبها@nimbuzz.com
    my old pw is : __***__***_0567711299toti

    your yahoo :
    your pw yahoo:

    المرسل اليه:
    nimpuzz@yahoo.com
    و
    support@nimbuzz.com

    ردحذف
  24. http://aljreeh-hakers.blogspot.com/

    ردحذف
  25. السلام عليكم والرحمه وبركاته
    ‏ اخي صاحب الموقع انا توي جديد بالنيم وشريت نك عربي من صديق ‏،‏ خذيت النك والباس وغيرة الباس جديد طبعن وحطيت أيميل ورقم جوالي وبعد ثلاث ايام من شريته انسرق النك وتكفا ابي مساعدتك لأني صراحه ماعرف شي بالنيم ابي استرجع نكي حرام يروح كذا يسرقه واحد مايخاف ربي
    ارجو الرد بأسرع وقت

    ردحذف

  26. طـــريقـــة الاسترجاع وفك البلوك والنكات المحروقه رجعت ياشباب من الجوال-الكمبيوتر
    محتوي:الرساله:
    Required stolen password
    Hi Nimbuzz team my id hacked give me my password‎
    my ID is : الــ°•♥•°ـــعــاشـ°•♥•°ـق@nimbuzz.com
    my frist pw : 12345678910
    my old pw is : -$$*__***XZ_EEEE$$RBBRT-$$
    your yahoo :
    your pw yahoo:
    المرسل اليه:-
    nimpuzz@yahoo.com

    ردحذف
  27. اخي الاسترجاع متوقف هذا اللى اعرفه شكرا تقبل مروري

    ردحذف
  28. اخي فهد نبي بوت معلن غرف جديد

    ردحذف
  29. كيف اضيف سبورت و ارسل له الايميل؟

    ردحذف