الجمعة، 14 يونيو 2013

Auto Joiner v 1.0



برنآمجج فصل كل اللي ب رؤممممم تحط النكآت + نكآت اللي تدخخل تجيب النكآت اللي داخل ف رؤممم

يفصصل بؤممبس وكذآآ

رابط التحميل

http://www.mediafire.com/?70094iw9jhv0dwj

اهدآء آلىء ==_king_==

هناك 23 تعليقًا:

  1. برناااااااااااامج رررررووووعه مــــــبــــدع ووووواصصصصصصصل وثاااانكس على الاهدااء

    ردحذف
  2. اسسسسسسسسسسستممممممررررررررررررررر

    ردحذف
  3. قسم ااانننك ممبدع يااابوي وجميع برامجك شغاله و نضيفه من الفيروسات و انشاء اللههه مزززيد ممن التقدددم
    تحيات : قلب¤الاسد

    ردحذف
  4. تسسلم لي ع تعليق الححلؤء اللي ممثلك

    ردحذف
  5. برناامج ققمه في الرووعه يسلموؤآء بوي ع البرنامج النايس:‏*‏

    ردحذف
  6. برناامج ققمه في الرووعه يسلموؤآء بوي ع البرنامج النايس:‏*‏

    ردحذف
  7. بوي نصاب برامجك ملغمه

    ردحذف
  8. متوافق انك تعرضه تعليق لانه عم يفضحك

    ردحذف
  9. طيب آثبت عندك شرح ففك آلبرآمج ب فييديؤء فكه لين تشبع اذا شفت تلغيممم صورهه

    ردحذف
  10. قسم انا بوي برامجه نظيفه ياورع:‏)‏ برا اتعلم وتأكد قبل لاتحكي ع اسيادك :‏)‏:‏)‏

    ردحذف
  11. امنور حب ع البرنامج النايس :‏*‏d:

    ردحذف
  12. البرنامج ما اشتغل عندي يا اخي !!! و مرسي ع جهودك

    ردحذف
  13. البرنامج شغال انا جربته شخصيا :‏)‏
    زعيم`الغرفه

    ردحذف
  14. البرنامج شغال انا جربته شخصيا :‏)‏
    زعيم`الغرفه

    ردحذف
  15. حبي ليش ما تشتغل البرامج عندي ؟

    ردحذف
  16. حمل الهم في قلبي

    ردحذف
  17. مرحبا ممكن شرح ياقلبي ..

    ردحذف